أقسام المدونة

الأحد، 7 أبريل 2013

اسرار الاثارة الجنسية عند النساء والرجال


نعم للاثارة اسرار و العديد من السيدات حول العالم يخشين التعبير عن مشاعرهن خلال الجماع وخصوصاً فقدان السيطرة، فإذا كنتِ مثلهن وتخشين التعبير عن مشاعركِ خلال الجماع، عليكِ أن تتحدثي مع زوجكِ قبل الجماع ومحاولة التوصل إلى تفاهم مشترك حول كيفية بلوغ هزة الجماع والاستمتاع بحياتك الجنسية.

وتعتبر هزة الجماع أحد ألغاز الحياة، لذلك قال عنها الفرنسيون "الموت الصغير" ، نعم فهناك لحظة أثناء هزة الجماع يصاب فيها عقل الشخص بالتشويش المعقد.

تقول الدكتورة كارول ألسون في كتابها "النشاط الجنسي عند النساء" إن 38% من النساء لا يبلغن هزة الجماع وأن واحدة من كل أربع سيدات تجد صعوبة في الوصول إلى هزة الجماع.

وحتى تتمكني من الوصول إلى هزة الجماع هناك بعض الخدع التى يمكنكِ استخدامها مثل الاستمرار بالإثارة الجنسية في مرحلة ما قَبل اللذة الجنسية والتحرك أقرب نحو الذروة مما يزيد من الإحساس والتحفيز.

الخدعة الأخرى للوصول إلى هزة الجماع هي عن طريق تحفيز البظر يدوياً. وهي الطريقة التي تثير أغلب السيدات.

ويعتبر عدم التفكير بالأمر أفضل الخدع للوصول إلى هزة الجماع.

ومن الطرق الأخرى أيضاً استعمال المحفزات البصرية أو المسموعة أو المقروءة استغلي حواسكِ في الوصول إلى مشاعر اللذة والاستمتاع، يمكنكِ الاستماع إلى الموسيقى، أو وضع شموع معطرة، أو أخذ حمام دافئ واستعمال كريمات غنية بالروائح المثيرة، كذلك يمكنكِ قراءة قصة رومانسية أو مشاهدة فيلم رومانسي، كل ذلك بالإضافة إلى شريك متفهم يمكن أن يوصلكِ إلى هزة الجماع أو إذا لم تكوني مقتنعة بها أصلاً يمكن ببساطة الاستمتاع بلحظة حميمية مع الشريك بعيداً عن كل الضغوط والمشاكل الحياتية